العنوان:
NO.2 Area, Jiang Nan Hi-Tech Industrial Park, Quanzhou, China

اتصل بنا: Pual Wu
البريد الإلكترونية: dachang@qzdachang.cn
الهاتف المحمول: +86-18659067777
التليفون: +86-595-22465662
+86-595-22427665
الفاكس: +86-595-22465663
الصفحة الرئيسية » المنتجات » آلة تغطية الغطاء (آلة لصق الغطاء على كيس المناديل المبللة)

آلة تغطية الغطاء (آلة لصق الغطاء على كيس المناديل المبللة)

    1. آلة تغطية الغطاء نصف أوتوماتيكيهذه الآلة يمكن أن تعمل بشكل منفصل أو مع معدات تصنيع المناديل المبللة الأخرى من أجل تشكيل خط إنتاج أوتوماتيكي. يمكنك أيضاً إضافة جهاز وسم من أجل طبع رقم الدفعة، تاريخ الإنتاج وغيرها من المعلومات لها صلة على المنتج. من أجل مزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا.
    1. آلة تغطية الغطاء أوتوماتيكي بالكامل

      الفرق هو أن DCL-20 له القدرة على تحديد الموضع أوتوماتيكياً، إلتقاط الغطاء ولصقه على العبوة، في حين أن الآلة النصف أوتوماتيكية لا يمكن القيام بهذا. عن طريق إستخدام النوع النصف أوتوماتيكي، يجب عليك وضع الغطاء يدوياً في المكان الصحيح.

      أكثر

مرحباً بكم لزيارة موقع الإنترنت الخاص بنا. إن Dachang هو مصنع محترف في الآت تصنيع الورق مع خبرة 16 عام في الصناعة. بالإضافة إلى آلات تعبئة المناديل المبللة الأوتوماتيكية، آلات طوي المناديل المبللة، آلات تصنيع رول المناديل، آلات تصنيع مناديل للأطفال، إلخ. إننا نقوم إيضاً بإنتاج آلات تغطية الغطاء الأوتوماتيكية بالكامل والنصف أوتوماتيكية. حيث أنها عبارة عن آلة لصق الغطاء على كيس المناديل المبللة، فإن آلة تغطية الغطاء مناسبة لإنتاج عبوات مناديل مبللة بكل الأحجام. إنها توفر أيضاً المرونة في الإستخدام، يمكن أن تعمل بشكل منفصل أو مع أنواع أخرى من معدات إنتاج المناديل المبللة، مثل آلات الطوي والتعبئة الأتوماتيكية من أجل تشكيل خط إنتاج كامل. إن آلة تغطية الغطاء هي آلة تصنيع المناديل المبللة الضرورية. يمكنك أيضاً إستخدام أجهزة أخرى مثل جهاز البرمجة. بسبب كل المميزات المذكورة آنفاً في الأسعار وجوانب أخرى، فإن منتجنا آلة تغطية الغطاء لقد أصبح ذو شعبية في أكثر من 70 دولة ومنطقة في العالم. إذا كنت مصنع الفوط الورقية أو وكيل آلات تصنيع الورق، مرحباً بكم في الإتصال بنا من أجل معرفة المزيد.