العنوان:
NO.2 Area, Jiang Nan Hi-Tech Industrial Park, Quanzhou, China

التليفون: +86-595-22465662
+86-595-22427665
+86-595-22427665
الفاكس: +86-595-22465663
الصفحة الرئيسية » المنتجات » آلة تصنيع المناديل المبللة الورقية المفردة (آلة طوي وتعبئة المناديل المبللة الأوتوماتيكية)

آلة تصنيع المناديل المبللة الورقية المفردة (آلة طوي وتعبئة المناديل المبللة الأوتوماتيكية)

    1. آلة تصنيع المناديل المبللة DC-200Aإن آلة تصنيع المناديل المبللة DC-200A يتم تحديثها بشكل متواصل منذ عام 1998، ولا تزال شائعة ونموذجية في الخارج والداخل. حيث تعمل بسرعة 150-200pcs/min، فهي مستقرة، وسهلة في الإستخدام، وتحقق عائد عالي ومعدل فقد أقل من 1%.
    1. آلة تصنيع المناديل المبللة DC-200B

      عن طريق تقليل الوقت المستهلك على نقل أغطية التعبئة، فإن آلة تصنيع المناديل المبللة DC-200B تعمل على تحسين الكفاءة الإنتاجية بشكل كبير، والتي يمكن أن تصل إلى 250 قطعة في الدقيقة. لذلك، تعتبر آلة تصنيع المناديل المبللة المثالية لإنتاج كبير الحجم.

      أكثر

تصنيع المناديل المبللة المفضلة للناس بشكل خاص!
حيث يتم تصنيعها بالتوافق مع معيار CE، فإن آلة تصنيع المناديل المبللة الورقية المفردة هي عبارة عن آلة طوي وتعبئة المناديل المبللة الأوتوماتيكية التي تقوم بتوفير مزايا سهولة الإستخدام وسهولة الصيانة. حيث تتكون من هيكل فولاذي، لوحة فولاذية مقاومة للصدأ، وأجزاء فولاذية مقاومة للصدأ، فإن آلة تصنيع المناديل المبللة بشكل كلي صلبة ومدمجة. إن المكونات الميكانيكية الرئيسية مصنوعة عن طريق مراكز القطع CNC، والمكونات الكهربائية الأساسية مستوردة من Siemens، Schneider وغيرها من العلامات التجارية المشهورة.

عن طريق إستخدام هذه الآلة وإستخدام الألياف الغير منسوجة سبونليس spunlace (إستخدام ماء ذو ضغط عالي لتخريم شبكة الألياف)أو ورق الأقمشة الغير منسوجة كمواد خام، يمكنك تصنيع مناديل مبللة بمواصفات مختلفة من أجل أغراض مختلفة.

حجم غير مطوي (mm): (160-260)×(150-200)(L×W)
حجم مطوي (mm): (80-130)×(50-80)(L×W)
نوع الطوي: "Z", "W"
غشاء التعبئة: PE و PET، OPP و PE (غشاء ألومنيوم)

تعديلات مرنة
1. طول قطع الألياف الغير منسوجة قابل للتعديل.
2. نظام إمداد السائل: بما في ذلك نظام خلط متواصل و وحدة إعادة التدوير. إن آلة تغطية غطاء السائل تقوم بشفط السائل من الخزان ورش السائل في المنتج بشكل متواصل بكمية قابلة للتعديل لكل عمل.
3. يتم نقل المنتج عن طريق حزام ناقل مستورد: يمكن تعديل معامل الإحتكاك إلى سرعة نقل مختلفة ملائمة، من أجل ضمان أن الآلة كلها تحقق أفضل كفاءة.
4. تشكيل العبوة: يمكن تعديل طول وعرض العبوة عن طريق تغيير وحدة التشكيل.

حماية السلامة
عن طريق أخذ سلامة العملاء في الإعتبار، فإن منتجنا آلة تصنيع المناديل المبللة مُجهزة بنظام حماية ونظام فرملة في حالة الطوارئ. إنها تأتي أيضاً بباب سلامة مصنوع من الزجاج الشبكي وشفرات آمنة.

التحكم النظامي والإنتاج الأوتوماتيكي
1. وجهة الإستخدام، تحكم PLC، نظام المراقبة.
2. التشغيل الأوتوماتيكي، شخص واحد يمكن أن يتحكم بها.
3. التحكم الأوتوماتيكي في درجات الحرارة: كل وحدة لديها مؤشر درجات حرارة رقمي. إن آلة تصنيع المناديل المبللة يمكن أن تقوم بتعديل درجات الحرارة أوتوماتيكياً كما تم ضبطها لتكون لتلك الأجزاء الكهروحرارية.
4. نظام التحكم الكهربائي يتكون من نظام الدائرة الكهربائية الرئيسية، نظام التحكم بالدائرة الكهربائية الثانوية، نظام التحكم بدرجات الحرارة، نظام التحكم بالشد، نظام PLC وغيرها من الأجزاء الإضافية.
5. نظم أخرى تشمل: نظام ختم مركز الكيس، نظام تصنيع الرمز، ونظام النقل.
6. ناقل الحركة، حزام التشغيل الخلفي.
7. تم تعديل المرحلة من أجل أن تكون متزامنة مع تشغيل الآلة.
8. يتم التحكم في أغطية العبوة عن طريق النظام.

إن Dachang هو واحد من مصانع آلة تصنيع المناديل المبللة الرئيسية، ولديه 16 عام من الخبرة في الصناعة. من أجل تلبية متطلبات كفاءة مختلفة، فإننا نقوم بتوفير نموذجين مختلفين من آلات طوي وتعبئة المناديل المبللة الأوتوماتيكية: DC-200A و DC-200B، تعمل بسرعة 150-200 قطعة/دقيقة و 150-250 قطعة/دقيقة على التوالي. مع الجودة الموثوق بها، فإن منتجنا آلة تصنيع المناديل المبللة الورقية المفردة تتميز بسرعة الإنتاج العالية والإستقرار التشغيلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن العملية تستغرق فقط خطوات بسيطة. لذلك، منتجاتنا آلات تصنيع المناديل المبللة تحظى باشادة عالية بين مصانع الورق، مصانع السلع اليومية، شركات المنتجات الصحية. إن مجموعة Heng'an، هي مصنع المنتجات الورقية المشهورة في الصين، إستخدام منتجاتنا آلات المناديل المبللة من أجل إنتاج المناديل المبللة سلسلة "العقل يتصرف بناءاً على العقل" الخاصة بهم. يتم تشغيل الآلات بحالة جيدة لمدة أكثر من 10 سنوات، والأنواع التي بدأ إستخدامها في عام 2004 لا تزال تعمل. إن آلة تصنيع المناديل المبللة الورقية المفردة يمكن أن تقوم بتصنيع مناديل مطهرة، مناديل مستحضرات التجميل، ومناديل التنظيف.

التفاصيل
  • التحكم PLC
  • نقل المناديل المبللة واحد تلو الآخر
  • تعبئة أوتوماتيكية
  • منتجات تامة الصنع
هيكل DC-200